الاثنين، 22 فبراير 2016

لاعبي هجر في ضيافة مهرجان ويا التمر أحلى 2016 في يومه الخامس عشر بعدسة درويش آل درويش

قام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر بزيارة لمهرجان الأحساء للتمور المصنعة "ويا التمر أحلى" والذي تنظمه أمانة الأحساء في مركز الأحساء للمعارض ، وقد ترأس الوفد الهجراوي أمين عام النادي الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، وعضو شرف النادي الاستاذ علي العجمي ، وبحضور المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عمر الصفراء وإداري الفريق الاستاذ يوسف الجاسر ومدير المركز الإعلامي الاستاذ عبدالله العديل .
وكان في استقبال الفريق سعادة أمين الأحساء المهندس عادل الملحم ، الذي رحب بلاعبي هجر في مهرجان الأحساء للتمور المصنعة ، مبيناً أن أمانة الأحساء سعيدة بزيارة لاعبي الفريق الهجراوي وأن هذه الزيارة تأتي ضمن الشراكة المجتمعية للنادي الأحسائي العريق ، هذا وقدم أمين عام نادي هجر الاستاذ عبدالعزيز الملحم درع نادي هجر إهداء لأمانة الأحساء تسلمه سعادة أمين الأحساء المهندس عادل الملحم ، بينما قدم سعادة أمين الأحساء مجسم "البشت الحساوي" هدية لنادي هجر .
بعد ذلك شاهد الوفد الهجراوي عرضاً فلكلورياً ومشهد تمثيلي نال على إعجاب الجميع ، تلا ذلك زيارة للمعرض التشكيلي المصاحب للمهرجان ، بعد ذلك قام الجميع بجولة على أركان مصانع التمور نالت على إعجاب الجميع واستحسانهم .
واختتمت الزيارة بزيارة لركن أمانة الأحساء الذي يحتوي على صور ومجسمات لأبرز المشاريع التنموية التي تنفذها الأمانة في محافظة الأحساء .


نترككم مع التغطية














































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق